أرشيف يوم: 15 أكتوبر، 2020

متى يعلنون وفاة نساء العرب؟ – مريم عرجون

متى يعلنون وفاة نساء العرب؟ – مريم عرجون

وما زالوا يتحدثون عن “شعوب عاطفية!!.. كلنا يعرف المثل القائل: “يا سعد من جمع رأسين في الحلال”، والحكيم من يرى أن من السعد أيضا الابتعاد عن هذه المبادرات المتعلقة بالمصير والمجهول منذ البداية، لأنه وبحكم العادة النفسية لأغلب البشر، إن ...

أكمل القراءة