[wp_ad_camp_1][wp_ad_camp_1]

وزير الصحة البلجيكي: طلبنا من المستشفيات الإستعداد لما هو أسوأ

أثناء المؤتمر الصحفي وعقب انتهاء اجتماع اللجنة الاستشارية اليوم الجمعة، صرح وزير الصحة الفيدرالي فرانك فاندنبروك: “بأن فيروس كورونا لا يزال مستمرا في اختبار قدرتنا على التحمل ووحدتنا”، “ولحسن الحظ، نحن اليوم متحدون”.
وقال الوزير إن عدد مرضى كوفيد- 19 في العناية المركزة ارتفع إلى 400 شخص، و“وفقا للاتفاقيات السابقة، طلبنا من المستشفيات الانتقال إلى المرحلة 1B وبالتالي الاستعداد لما هو أسوأ”.
بالإضافة إلى ذلك، حث فاندنبروك المواطنين على عدم التردد إذا كانت لديهم شكاوى لا علاقة لها بــ كوفيد- 19، مشيراً إلى أن القرار الأكثر خطأ هو تأجيل المخاوف الضرورية الأخرى، فقد حدث ذلك خلال الأشهر الأخيرة، لكن لا ينبغي أن يحدث الآن“.
وأكد الوزير: “المستشفيات آمنة ويمكنها التعامل مع الحالات المرضية الأخرى غير كوفيد- 19 كذلك، ولكن يجب على الناس بالتأكيد الذهاب إلى المستشفى إذا كانت لديهم شكاوى أو مخاوف، وهذا أمر مهم“.

عن نصر سيوب

شاهد أيضاً

الباقيات الراجمات __ أحمد حضراوي

الحب لا يأتي إلى الشعراءِ إلا سرابا في صفاتِ الماءِ حسبوه من نبع القصيدة، أخطؤوا فالحب طبع كان من حواء كان الخطيئة، لم يزلها، وجهُه مرآة حزن دونما أسماءِ ! تتكبرين! أما علمتِ بأنني جذعٌ وأنت الريش في الأنواءِ؟ بعض من “النون” المديدة حفنة من توت تاء في سلال نساءِ نقط من الحبر القديم يجف في نصف الدواة بغفلة الإنشاء إني جمعت بما رميتِ حقيقتي فوجدت في أمم الحصى أشلائي فبنيت بالحجر الكثيف حضارتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.