[wp_ad_camp_1][wp_ad_camp_1]

كورونا تصيب المئات من عناصر الحرس الملكي المغربي

تم اكتشاف بؤر عائلية متفرقة لحالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، ویتعلق الأمر بأزید من 600 عنصر من الحرس الملكي ومخالطيهم، من بينهم 130 إصابة مؤكدة تتلقى العلاج حالیا بالمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط، بینما یعالج مخالطوھم في المستشفى الإقلیمي مولاي عبد الله بسلا ومستشفیات الرباط وتمارة.
جريدة “العلم” كشفت عن إغلاق أحیاء في مدينة سلا بسبب إصابة أحد عناصر الحرس الملكي المقیم هناك والاشتباه في مخالطيه، وطوقت السلطات تجمع عمارات سكنیة یسمى “دیور تواركة”، یقع بین حیي تابریكت والسلام جراء إصابة أحد العناصر.
بحي المنزه في الرباط، وبالضبط إقامة للحرس الملكي تحولت حسب الجریدة إلى بؤرة لكوفید-19، ما جعل السلطات المحلیة والطبیة تعمد إلى مباشرة عملیة التحقق من جمیع الحالات التي خالطت المصابین، وإخضاعهم للفحوصات والتحالیل المخبریة ما يؤهل عدد الإصابات إلى الارتفاع، مع العمل على تطویق هذه البؤرة حتى لا یتمدد المرض خارجها.

عن نصر سيوب

شاهد أيضاً

الباقيات الراجمات __ أحمد حضراوي

الحب لا يأتي إلى الشعراءِ إلا سرابا في صفاتِ الماءِ حسبوه من نبع القصيدة، أخطؤوا فالحب طبع كان من حواء كان الخطيئة، لم يزلها، وجهُه مرآة حزن دونما أسماءِ ! تتكبرين! أما علمتِ بأنني جذعٌ وأنت الريش في الأنواءِ؟ بعض من “النون” المديدة حفنة من توت تاء في سلال نساءِ نقط من الحبر القديم يجف في نصف الدواة بغفلة الإنشاء إني جمعت بما رميتِ حقيقتي فوجدت في أمم الحصى أشلائي فبنيت بالحجر الكثيف حضارتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.