[wp_ad_camp_1][wp_ad_camp_1]

تويتر تبدأ أخيرا في اختبار ميزة طال انتظارها على المنصة

يرى الكثيرون أن منصة التواصل الاجتماعي تويتر تأخرت كثيرا في إدماج الكثير من الميزات بالمقارنة مع المنافسين، حيث أن الكثير من الميزات التي انتشرت لدى المنصات الأخرى لم تصل تويتر إلا متأخرا، بالإضافة إلى بعض الميزات التي لم تر النور بعد، و رغم ذلك فإن تويتر تقوم بين الفينة والأخرى بإضافة تحديثات مهمة.
وأشارت وسائل إعلام مختلفة إلى منصة التواصل الاجتماعي تويتر بدأت في تجريب ميزة جديدة طال انتظارها من طرف مستخدمي المنصة، ويتعلق الأمر بإمكانية إرسال رسائل صوتية على خدمة الرسائل الخاص DM على المنصة، وهي الميزة الجديدة التي ما زالت قيد التجريب بالنسبة لتويتر في عدد من الدول ذات الكثافة السكانية الكبيرة والمعروف أنها أسواق مهمة لها، ويتعلق الأمر بكل من البرازيل والهند واليابان.
وبحسب وسائل الإعلام فإن الميزة الجديدة ستمكن أخيرا المستخدمين من إرسال رسائل صوتية لبعضهم البعض عن طريق الرسائل الخاصة، وبما أن تويتر عرف عنها وضع حدود لجميع الميزات، على غرار سقف 140 حرفا الشهير الذي تمت مضاعفته فيما بعد، فإن المنصة وضعت سقفا للميزة الجديدة ويتعلق بـ دقيقتين و 20 ثانية لكل رسالة صوتية.
تويتر لم تحدد بعد موعد إطلاق ميزة الرسائل الصوتية بشكل عام، إلا أن الصفحة الرسمية للمنصة في دولة الهند تحدثت عن بدأ الاختبارات في هذه الميزة الجديدة.

المصدر: المحترف

عن نازك الملائكة

شاهد أيضاً

من هو محمد الضيف قائد كتائب “القسام” الذي يؤرق الإسرائيليين؟

نجا محمد الضيف قائد كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، والذي …

اترك تعليقاً