[wp_ad_camp_1][wp_ad_camp_1]

المغرب : محمد يتيم : الرميد تراجع عن  استقالته

 

كشف محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن مصطفى الرميد الذي أجرى عملية جراحية صباح اليوم السبت؛ تراجع بعد أن كان قد أعلن عن استقالته من منصبه الحكومة أمس الجمعة.

وقال القيادي بحزب البيجيدي، محمد يتيم، في تدوينة له، على صفحته الاجتماعية :“تمنياتي بالشفاء للأخ مصطفى الرميد الذي خضع هذا الصباح لعملية جراحية ناجحة وبلغني أن الأستاذ الرميد تراجع عن استقالته”.

وعاد وزير الشغل السابق محمد يتيم، لينشر تدوينة أخرى خفض فيها مستوى تأكيده لتراجع الرميد عن استقالته بقوله “بلغني أن الأستاذ الرميد قد يكون تراجع عن استقالته”، مشيرا إلى أن “العملية الجراحية التي خضع لها تكللت بالنجاح”.

 وكان مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقة مع البرلمان قد قدم استقالته، أمس الجمعة، من عضوية الحكومة إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، حيث أورد قائلا :“نظرا لحالتي الصحية، وعدم قدرتي على الاستمرار في تحمل أعباء المسؤوليات المنوطة بي، فإنني أقدم لكم استقالتي من العضوية في الحكومة”.

فيما استقال في نفس اليوم أيضا، إدريس الأزمي الإدريسي، من رئاسة المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، وكذا الأمانة العامة للحزب؛ مبررا قراره بالقول: “لم أعد أتحمل ولا أستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره، وعليه لا يمكنني أن أسايره من هذا الموقع أو أكون شاهدا عليه”.

__________________

المصدر بتصرف :

https://www.achkayen.com/

عن نصر سيوب

شاهد أيضاً

أيّها الغرباءُ __ الشاعرة منى الرزقي

  أيّها الغرباءُ أنا مثلكم يعتريني دوارُ المدينةِ أسقط في حُفَرِ الضوْءِ لا شيء يوجعني. …

اترك تعليقاً