[wp_ad_camp_1][wp_ad_camp_1]

المغرب : تدشين قنصلية عامة للأردن بالعيون بالصحراء المغربية __ نصر سيوب

 

تم يوم أمس الخميس 04 مارس الجاري تدشين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية بمدينة العيون بالصحراء المغربية؛ تحت إشراف وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة، ووزير الشؤون الخارجية الأردني أيمن الصفدي، وحضور القنصل العام بالإنابة عيسى علي البلوشي.

 

وقال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي خلال المؤتمر الصحفي عقب التدشين: أن ” افتتاح القنصلية العامة للمملكة الأردنية بمدينة العيون يعد بمثابة استمرارية وترجمة للعلاقات الراسخة بين البلدين. بالتعاون المثمر الذي سينعكس خيرا على بلدينا، ويخدم مصالح المملكتين”.  مضيفا أن الوقت الآن يستدعي المزيد من التعاون والتنسيق والتضامن العربي، في ضوء ما نواجه جميعا من تحديات كبيرة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار، وبناء البيئة التي تتيح التقدم باتجاه التنمية في جميع المجالات.

 

وأشاد الصحفي الجزائري المعارض وليد كبير بتدشين قنصلية الأردن بالعيون من خلال تغريدة له حيث قال : إن “تدشين الأردن قنصلية عامة بمدينة العيون تأكيد على الدعم القوي الذي يحظى به المغرب من غالبية الدول العربية والإسلامية، بخصوص وحدة أراضيه”. مضيفا أن “الأشقاء العقلاء يدركون جيدا أن دعم أي حركة انفصالية في بلد شقيق هو غرس خنجر في جسد الأمة!”، وأضاف : وأن ” من يدعم الانفصال لا يحق له أن يتحدث عن وحدة الأمة !”.

 

 

عن نصر سيوب

شاهد أيضاً

أيّها الغرباءُ __ الشاعرة منى الرزقي

  أيّها الغرباءُ أنا مثلكم يعتريني دوارُ المدينةِ أسقط في حُفَرِ الضوْءِ لا شيء يوجعني. …

اترك تعليقاً