0032489777672 ahmedhadraoui@hotmail.com

خبر عاجل: رشيدة القرواشي تتعرض لاعتداء سافر في شوارع الرباط

في خبر مؤسف تلقته مجلة الديوان، تعرضت السيدة رشيدة القرواشي رئيسة قافلة التضامن والمستقبل ببلجيكا، والمنسقة الأوروبية لمؤسسة جمع شمل الصحراوين المغاربة حول العالم
لاعتداء شنيع عليها، حيث أقدم مجهولون على الاعتداء مهاجمتها بشكل وحشي مساء يوم الاثنين 28 يناير 2019 بأحد شوارع الرباط على يد ثلاثة أشخاص، دخلت على إثره الضحية في حالة إغماء. وقد وجه لها الجناة عدة لكمات على مستوى العين والوجه والفم  الرأس والذراعين وغيرها من الأجزاء، كما تعرضت يدها لرضوض خفيفة، لاذوا بعدها بالفرار.
لا تعرف حتى الآن أسباب الحادث ودوافعه، في الوقت التي فتحت تحقيقات في النازلة المذكورة من طرف الضابطة القضائية قصد التوصل إلى معرفة هوية المشتبه بهم.
وقد سلمت للضحية شهادة طبية تثبت مدة العجز 20 يوما قابلة للتجديد، ويأتي هذا الحادث “حسب أقوال الضحية” بعد أن كانت قد تعرضت لتهديدات سابقات عبر الواتساب من طرف أحد الأشخاص المقيمين بفرنسا، وآخر مقيم بالمغرب.
هذا، وتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن سينا بالرباط، في حالة حرجة بل وخطيرة، نتيجة فقدانها كمية كبيرة من الدم.
ولا يسعنا في مجلة الديوان بهذه المناسبة الأليمة إلا أن نرفع لها الأكف بالدعاء، ومطالبين الجهات المعنية بكشف ملابسات الاعتداء وكشف الواقفين وراءه، ومحاسبتهم.

مقالات ذات صلة

اضف رد

You must be logged in to post a comment.