0032489777672 ahmedhadraoui@hotmail.com

الحب كما أراه – نجاة تقني

عندما تصحو صباحا ولاتكلف نفسك بأن تقول لي صباح الخير، بينما أنت مشغول بما هو أهم مني في نظرك.. يبدأ عقلي في التشاور مع قلبي، وأرفض العيش في عالم ملون بألوان غير طبيعية. أنا لا ألومك، أنت حر في اختيار الشيء الذي تبدأ به صباحك، لكن لاتلمني أيضا، لأني لا أحب العيش في وهم جميل. لست امرأة تنتظر كلمة أحبك من رجل، فعدم سماعها لن تميتني، لكن سماع هذه الكلمة من قلب صادق قد تحييني ألف مرة.
سميته يوما ما “إتيكيتا”، لكنني أراه تعبيرا صادقا عن مشاعر صادقة وبريئة تصدر عن قلوبنا دون أن نزينها.
الحب ليس كلاما يقال و يسمع.. الحب ليس فراشا يتشاركه اثنان.. الحب يا سيدي شعور طاهر ينبع من قلب و روح وجسد، فيظهر المحب مثل ملاك يرى كل الوجود جميلا، ملاك يبحث عن توأم روحه في كل الأوقات و الأماكن، ملاك يبدأ صباحه برؤية وجه حبيبه وسماع صوته، يتفقده من الحين للآخر سواء كان بقربه أو بعيدا عنه، وآخر ما ترى عيناه وتسمع أذناه ملامح و صوت حبيبه.
لست ميثالية كما يظن البعض، لكنني لا أنتمي إلى عالمنا هذا.. أعيش عالمي الجميل الذي أسسته بمعتقداتي وقناعاتي. ليس مهما إذا لم أصادف من ينتمي إلى هذا العالم، لكني لن أعيش في عالم مزيف، يتحدث عن الحب و لا يعرف معناه. قد يظن الكثيرون أني أفتقد أجمل الأشياء، لكنهم لا يعلمون أنهم من يفتقدون أصدق الأشياء. هم اختاروا جسدا تسكنه روح مزيفة، وأنا اخترت جسدا تسكنه روح ملائكية طاهرة.

مقالات ذات صلة

اضف رد

You must be logged in to post a comment.