0032489777672 ahmedhadraoui@hotmail.com

مصر انتخابات الانقلاب الرئاسية، أمة ضحكت من جهلها الأمم

منافس السيسي يقول: “مقدرتش أمسك نفسي لما شوفت اسم السيسي ع الورقة.. فأعطيته صوتي”.

قال مرشح الرئاسة المصرية في الانتخابات الهزلية التي يقيمها قائد وزعيم الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي؛ وذلك بعد خروجه من لجنة الانتخابات؛ إنه لم يستطع أن يتمالك نفسه عندما رأى اسم السيسي على ورقة الانتخاب، مما دفعه على انتخابه وإعطائه صوته.

هذا وقد قال المرشح موسى مصطفى في تصريح متلفز له: “بصفتي مرشح للرئاسة المصرية لعام 2018؛ فإنني أعلن دعمي الكامل لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وأدعمه بشدة في الانتخابات كما وأطلب من الشعب المصري أن ينتخبه؛ كما وأرفض جميع أصوات جماعه الإخوان الإرهابية ولا أريد منهم أي صوت؛ وإنني على ثقة بأن السيد الرئيس السيسي سيفوز بالانتخابات؛ ولو فزت أنا فسأتنازل له عندا في جماعة الإخوان والإرهابيين.

ومن المعروف للجميع أن مصطفى موسى كان ينظم حتى أيام قليلة تجمعات واحتفالات تدعم ترشح السيسي لدورة ثانية، وبات الآن منافسا له مما يثير العديد من التساؤلات حول جدية منافسته للسيسي، خاصة بعد أن نقلت العديد من وسائل الإعلام المصرية تصريحا له لإحدى الإذاعات المحلية جاء فيها: “كنا نساند السيسي حتى خلو الساحة من المنافسين”.

وفي ذات السياق، توجه المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لانتخابات رئاسة الانقلاب اليوم الإثنين، للإدلاء بصوته في مدرسة عابدين الثانوية بشارع نوبار بمنطقة عابدين؛ ومن المقرر أن يرافق مرشح حزب الغد عدد من أعضاء الحزب وقيادات حملته الانتخابية.

كما وقد أدلى رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت صباح اليوم، وسط حشد أمني مكثف؛ وقالت وسائل إعلام محلية، إن السيسي صوّت في مدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة بمصر الجديدة.

المصدر: موقع نبض الحرية

مقالات ذات صلة

اضف رد

You must be logged in to post a comment.